فوراكسمنتدى الربح من النات

كشفها متداول تونسي: تعرّف على استراتيجية الأستوكاستيك 9-3-3 المربحة

يعج عالم التداول بالعملات الأجنبية المعروف اختصارا بالفوراكس، بعديد الاستراتيجيات الرابحة منها استراتيجية الأستوكاستيك 9-3-3 التي كشفها موفى هذا الأسبوع متداول تونسي،في مجموعة “سكالبينغ لايف” تمكن بفضلها وفي ظرف وجيز من تدبيل حساب بأقل مخاطر ممكنة.

مؤشرات الاستراتيجية

وتقوم الاستراتيجية وفق ما أكده صاحبها، على ثلاثة مؤشرات هي: مؤشر الأستوكاستيك باعدادت 9-3-3 وبمستويات 10-20-50-80-90، ومؤشر الموفينغ أفيراج 5 سمبل، ومؤشر الدعوم والمقاومات.

وقت تنفيذ الصفقات ووقت الخروج

وفق الاستراتيجية، تفتح صفقة الشراء فور ملاحظة تقاطع خطي الأستوكاستيك بين المستويين 10 و 20..حينها سيصعد السعر في مرحلة أولى في اتجاه خط الموفينغ 5 وسيختراقه..واثرها سيزيد السعر في الصعود..الى حين رؤية أول اشارة للمقاومة..حينها تغلق الصفقة على أرباح بعشرات النقاط.

أماّ صفقة البيع فتنفذ فور ملاحظة تقاطع خطي الأستوكاستيك بين المستويين 90 و80..حينها سينزل السعر في اتجاه خط الموفينغ 5 ويخترقه..وسيزيد السعر في النزول…الي حين رؤية أول اشارة للدعم..حينها نغلق الصفقة على أرباح بعشرات النقاط.

ا

تقييم الاستراتيجية

اثر تجربتها والوقوف على نتائجها، يمكن القول أنّ هذه الاستراتيجية ناجحة جدّا وقد حقّقت لمن استعملها أرباحا جدّ باهرة وممتازة من دون أية مخاطرة.

هذا ، وتعمل استراتيجية الأستوكاستيك 9-3-3 على جميع الأزواج، وتناسب بالأخص فيرمات 15 دقيقة، 30 دقيقة، الساعة، الأربع ساعات..وحتى الفيرمات الكبيرة…فكلما كبر الفيرم كلما زاد حجم النقاط التي سيتم كسبها، وكلما قلّ حجم الفيرم كلما كثرت الفرص.

نصائح هامة

مع أنّ الاستراتيجية، قد لاقت استحسان الكثيرين باعتبارها مبنية على نقطة دخول قوية، ومن يستعملها لا يضع لها في أغلب الأحيان أمر ايقاف الخسارة، لثقته الكبيرة في نتائجها الباهرة، غير أنّه من المستحسن عدم السهو على أمر “الستوب لوز”، تجنبا للمفاجئات الغير السارة التي قد تحدثها الأخبار، كما يجب الحرص على مراعات ادارة رأس المال، وعدم التداول بها وقت الاخبار كغيرها من الاستراتيجيات.


لا تنسوا الاعجاب والاشتراك بالصفحة.. ليصلكم الجديد

www.facebook.com/newsplus.tn

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى