أخبارتونسفوراكس

يهم العاطلين والناشطين: حقّق مدخول يومي بـأكثر من 100 دينار عبر الحاسوب.. وبالشرح الممل

يجني الكثير من الأشخاص في شتّى أنحاء العالم، من العمل الحرّ عبر الأنترنات، الكثير من الأموال.

ومن بين الأعمال التي تدرّ الكثير من المال، نجد تجارة “الفوراكس”، و هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

وللبدئ في جني المال، ما عليكم سوى تنفيذ هذه المراحل الأساسية، وعددها 10.

أولا: فتح حساب حقيقي في شركة XM العالمية، عبر الضغط على اللافتة الاشهارية الخاصة بالشركة والموجودة على يمينكم في صحيفة “نيوز بلوس”،

 ليتسنى لكم الولوج الى السوق والتمتع بامتياز 50 بالمئة بونص عن حجم الايداع، وفور الدخول الى موقع الشركة، قم بالتأكد من أن يكون نوع الحساب “ستاندار”كما هو موجود في الصور التالية: 

 

ثانيا: تفعيل الحساب بارسال وثائق الهوية و وثيقة اقامة، تكون جميعها متطابقة مع المعلومات التي سجلت في الموقع.

ثالثا: بعد التأكد من تفعيل الحساب، يجب القيام بعملية ايداع في الحساب عبر أحد البنوك الالكترونية مثل “Neteller” أو “Skrill” أو عبر بطاقة ائتمانية عالمية، مثل البطاقة التكنولوجية الدولية التي يقدّمها البريد والبنوك التونسية، وستجدون أنّ الشركة قد قدّمت لكم بونص 50 بالمئة عن الايداع، ستساعد في التداول.

رابعا: تحميل منصة ميتاتريدير MT4 الخاصة بالشركة على جهاز الحاسوب، وهي المنصة التي سيتمّ استخدامها في العمل.

خامسا: بعد تحميل منصة التداول، يتم ادخال رقم الحساب المقدم لكم من الشركة مع كلمة السرّ الخاصة بكم في المكان المخصص.

سادسا: بعد الدخول الى حسابكم عبر المنصة، يتمّ اختيار LOT أو حجم أو volume، يتناسب مع الرصيد الذي بحوزتنا، مثال لدينا رصيد قيمته 100 دولار، نحدد المتاجرة بلوت 0,01، واذا كان الرصيد 200 دولار نحدد لوت بـ 0,02، 300 دولار لوت 0,03، 400 دولار لوت 0,04 ، 500 دولار لوت 0,05.

سابعا: البدئ في المتاجرة، يكون باختيار زوج عملات مثل اليورو دولار، أو الباوند دولار، والضغط على شراء اذا كنتم ترون أن الزوج سيصعد، أو الضغط على بيع اذا رأيتم أنّ الزوج سينزل،وستلاحظون، اذا كان اختياركم صائب، أنّ الأرباح قد بدأت تظهر في الرصيد.

ثامنا: سحب الأرباح، ويكون عبر الدخول الى حسابكم في الشركة، والذهاب الى أيقونة طلب “السحب” واختيار  نفس الوسيلة الذي قمتم باستتعمالها في الايداع، وأفضلها على الاطلاق هي عبر البنك الالكتروني SKRILL.

تاسعا: سحب المال نقدا: بعد وصول المال الى حسابكم في Skrill باليورو أو بالدولار في أقل من 24 ساعة، نقوم بسحبه نحو الحساب البنكي الخاص بكم وذلك باستعمال الـ IBAN و SWIFT الذي يقدمه لكم البنك أو البريد التونس أو أي مؤسسة مالية سواء في تونس أو في الخارج، وهكذا سيكون سيكون المال بين أيديكم في ظرف وجيز، تسحبونه من أي موزع آلي.

عاشرا وأخير: اليكم تذكير برابط صحيفة “نيوز بلوس” ولا تنسوا وضع “اعجاب” على الصفحة و أن تتابعوننا لتطلّعوا على كلّ جديد.

www.facebook.com/newsplus.tn

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى