أخبارأخبار السفاراتتونس

مهرجان المأكولات الهندية في الحمامات

تعزيزا للتبادل الثقافي بين شعبي تونس والهند، نظّمت سفارة الهند بتونس بالتعاون مع نزل ” Les orangers” بالحمامات مهرجان المأكولات الهندية في تونس من 1 إلى 3 أوت 2018، قدّم أشهى المأكولات الهندية، واشرف عليه طهاة هنود تمت دعوتهم خصيصا من الهند إلى تونس لإبراز خصائص المطبخ الهندي المتنوع والثري والمتأثر بالمطبخ العربي والتركي والإيراني. 

ويعد مهرجان المأكولات الهندية في تونس الثاني من نوعه في أقل من 4 أشهر، الذي أقيم أولا في فندق “Golden Tulip” بقمرت في شهر أفريل 2018 مع الإقبال الكبير على المأكولات الهندية وشعبيتها المتزايدة في تونس. ويندرج هذا المهرجان ضمن الاحتفالات بالذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الجمهورية التونسية وجمهورية الهند، وفي نفس السياق تقوم العديد من الفرق الثقافية بزيارة تونس في هذه الفترة. كما ستكون الهند دولة شريكة لتونس في المهرجان العالمي “أيام قرطاج السينمائية” (JCC) الذي سينتظم في نوفمبر 2018.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الأكلات الهندية إل متفك شهرة الشاورمة والبات ليبانيز أما والله المطبقة التونسية إلا متحطهم الكل في بنك الإتياط هي أبن وأشهر وأجمل أكلة في تونس وغالط إلي يظن غير هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى